الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

بعض الأسئلة التي لا تعجب المسلمين

هذه بعض الأسئلة التي لن تجد عند المسلمين لها إلا تبريرات واهية.

1- إذا كانت فرصة المسلم لدخول الجنة 1.4 % فهل هذا دين يستحق التحول إليه؟

قال محمد :"تَفْتَرِقُ أُمّتِي عَلَى ثَلاَثٍ وَسَبْعِينَ مِلّةً كُلّهُمْ فِي النّارِ إِلاّ مِلّةً وَاحِدَةً"
معنى ذلك أن فرصة المسلم في دحول الجنة 1/73 = 1.4 %
فكيف تطلبون من شخص غير عربي وغير مسلم أن يتحول لدين الاسلام ثم أن يبحث في هذه المتاهة عن الفرقة الصحيحة لينجو من النار؟ وأي مقومات يمتلكها ليعرف الفرقة الصحيحة؟! إذا  كان 99% من المسلمين سيدخلون النار بناء على الحديث السابق فأي فرصة يملكها هذا المسكين الأجنبي وحتى العربي ليجد الفرقة الصحيحة؟!
ألم يتوجب على الله أن يوضح رسالته؟! أين تكافؤ الفرص في هذا الامتحان المزعوم؟

2- لماذا أرسل الله كتبا كثيرة بدلا من حماية رسالته الأولى؟ وكان بذلك سيتجنب الالتباس والصراع بين أتباع الديانات المختلفة
ولماذا حفظ الرسالة الأخيرة وترك الرسالات الأخرى للتحريف والتشويه؟!

3- هل الارض لها عرض بالنسبة للكون حتى يقول القرآن "جنة عرضها السماوات والأرض"؟
هل شخص عنده علم بحجم الأرض والكون يمكن أن يكتب هذه الآية "جنة عرضها السماوات والأرض"؟
لو أتاك شخص وقال لك عندي مزرعة عرضها مثل عرض البحر والبانيو ستضحك عليه، لكن كلام محمد السابق تقرأه دون أن تنتبه لمدى جهله فقط لأنك ورثت تقديسه عن الآباء.

4- كيف يكون "لا إكراه في الدين" وفي نفس الوقت عقوبة ترك الاسلام القتل؟
ولماذا يقتل من يترك الدين؟ هل الدين عصابة أو مافيا تخاف من انفضاح أسرارها؟

5- لماذا يعتقد القرآن أن الماء كان قبل الخلق؟ "وكان عرشه على الماء"
قال محمد: (وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ)
وروى البخاري في صحيحه  قال: قال محمد : "كان الله ولم يكن شيء قبله، وكان عرشه على الماء، وكتب في الذكر كل شيء، ثم خلق السماوات والأرض". وعن أبي رزين قال: قلت يارسول الله: أين كان ربنا قبل أن يخلق السماوات والأرض؟ قال صلعم : كان في عماء ما فوقه هواء وما تحته هواء، ثم خلق عرشه على الماء. رواه الترمذي وحسنه.
نحن الآن نعرف وفقا للعلم أن الكون بدأ من لا شيء وأن الماء بدأ بالتكون بعد ملايين السنين من الانفجار العظيم، لكن مؤلف القرآن كان يعتقد أن الماء يملأ كل مكان ثم قام الإله بالخلق؟!
لو كان من عند إله لما وقع في هذه الأخطاء الفاضحة.

6- لماذا لا يستجيب الله دعاء المعاقين؟
هل يستجيب الله الدعاء؟ سيقول المسلمون نعم وسيحدثونك عن آلاف القصص من الاستجابة قديما وحديثا ، وبعضهم سيسرد لك تجارب  شخصية ، وستخرج بانطباع أن الله يتدخل في هذا العالم ويستجيب دعاء الملايين يوميا .
السؤال الآن، تزعمون أن بعض دعائكم يشفي المرضى فلماذا يستثنى من ذلك دعاء المعاقين ولم نر أحدا تنمو له أطراف جديدة؟ لماذا الاستجابة مقتصرة على الأمراض التي لها علاج أو يستطيع الجسم الشفاء منها بشكل طبيعي؟!
في القرآن:"وقال ربكم ادعوني أستجب لكم"
وفيه : " وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان"
وفيه :"أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء"
الكلام واضح ولا توجد أي شروط على الدعاء ولا استثناءات من قبيل استثناء المعاقين ، فلماذا لم نجد أي شخص مسلم معاق دعا فاستجيب له ؟ فمهما كان عدد الداعين ومهما طال دعاؤهم ومهما كان اخلاصهم وصدقهم في الدعاء ومهما كانت قوة إيمانهم ومهما كان إيمان المعاق فالجميع متأكد أنه لا يمكن أن ينمو طرف لمعاق، هذا على الرغم من الوعد الصريح في القرآن بالاستجابة !
الاجابة المنطقية الوحيدة للسؤال هي أن الله غير موجود ، هذا هو التفسير الوحيد الذي لا يتطلب اختلاق أعذار غريبة من قبيل الله يفعل ما يشاء والله يستجيب بطرق أخرى!

هناك 3 تعليقات:

  1. بدون ان ابحث وبمستواي الضعيف استطيع ان افند كل ما ذكرت ,,,لك خلط كبير يا اخي
    اولا ان قيل لك ان الامة ستفترق على ثلاث وسبعين فرقة واحدة فقط تدخل الجنه فهذا لا يعني ان الفرق متساوية بل هنا يدخل عامل المنافسة قد تكون الفرقة الناجية هي الفرقة الكاسحة والاغلبية عليه حساباتك واهية وفكرتك جد ضعيفة .خطأ فادح .
    ثانيا *لماذا ارسل الله ولم يرسل وحفظ ولم يحفظ , اجابتي بسيطة اود ان املأ حفرة حفرتها بيدي , املأها بماء كميته ككمية البحر , فهل هذا منطقي ؟؟؟؟؟ هذا المثال يعبر عن حالتك , انت بعقلك المخلوق تود فهم امور الخالق ؟
    ثالثا* عرضها السموات والارض لان الخطاب للبشر الذين يتنافسون على امتلاك الارض فحينما يكون جزاؤهم شيء اكبر من الارض اي بزيادة السماء التي هي اكبر من الارض فالاغراء هنا يسيل له اللعاب , وهذا لا يعني ان هذه قمة ما يمكن ايجاده .
    رابعا *نعم الدين مبني على لا اكراه في الدين ...هل هناك من اكره ؟؟
    خامسا القران لم يعتقد بذلك انما عقلك القاصر اقتصر على ذاك الوصف دون غيره باختصار قاتل تعالى والارض بعد ذلك دحاها اخرج منها ماءها ومرعاها....اي الارض وسعها ثم اخرج منها الماء ثم المرعى اي الحشائش والنباتات .ولك ان توفق بين هذا وذاك حينما تنمي فكرك واطلاعك الديني
    سادسا*الحياة جبلت على السنن اي على قوانين ولو جعل الله الدعاء لا يستجاب في المرض مثلا لشككت انت قائلا لما لا يستجيب الله في المرض ؟؟؟
    اخيرا هذه الاسئلة من سمة اقوام كانوا قبلك اخذتهم العزة بالاثم وجادلوا وعاندوا وكابروا وقد خلق الله امثالك لحكم هو اعلم بها .
    لكن تيقن ان فتحت عقلك جيدا ستدرك ان وراء الكون حكمة بليغة جدا الا ان نشأتك الالحادية جعلت من عقلك يفكر بالاحاد حتى لو رايت امامك الف دليل ,
    انك لا تهدي من احببت

    ردحذف
  2. شكرا جزائري لمحاولتك الرد لكن كلامك متهافت وكان الأولى بك الرد على سؤال واحد ردا مقنعا بدلا من الكلام الكثير، وعلى فكرة أنا نشأت مسلما

    ردحذف
  3. رد الاخ الجزائري لا تغني و لا تسمن من جوع

    ردحذف